skip to Main Content

اعتراض دورية أمريكية بريف الحسكة، عصابات الأسد تستعرض عضلاتها.

اعترضت عصابات الأسد دورية للقوات الأميركية وذلك عند قيامها بجولة في ريف الحسكة الشرقي مما دفعها للعودة أدراجها بحسب مصادر موالية للنظام السوري المجرم.

حيث تراجعت دورية عسكرية مولفة من أربع مدرعات تابعة للقوات الأمريكية عن تقدمها بعد اعتراض حاجز لعصابات الأسد في قرية “المجيبرة” بريف الحسكة الشرقي.

كذلك بثت صفحات موالية عبر منصة فيسبوك مشاهد لقيام حاجز عصابات الأسد في قرية المجيبرة بريف الحسكة الشرقي بمنع الدورية من العبور وتراجعها بعد اعتراضها.

ومن جهة أخرى قالت وسائل إعلامية موالية لعصابات الأسد أن حاجر عصابات الأسد المتموضع بقرية “تل الذهب” بريف مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة أيضاً اعترض دورية أمريكية وأجبرها على العودة، فيما لم تصرح تلك الوسائل ما إن كانت ذات الدورية التي تم اعتراضها بقرية “المجيبرة” شرق الحسكة.

فيما تعد هذه المشاهد متكررة بالنسبة لأبناء المنطقة الشرقية التي أصبحت مليئة بالدوريات العسكرية مختلفة التبعية، ورغم استعراض عصابات الأسد عضلاتها أمام الدوريات الأمريكية إلا أن جنود النظام السوري المجرم لا يجرؤون على إطلاق طلقة تجاه تلك الدوريات التي لا تعير عصابات الأسد أي اهتمام.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top